الاثنين، 16 يناير 2017

أفضل 5 مسلسلات تلفزيونية ارتكزت على التكنولوجيا والقرصنة


التكنولوجيا سرعان ما أصبحت مفتاح رئيسي في حياة الإنسان. هنا ناقشنا أفضل  المسلسلات  التلفزيونية التي تناولت القرصنة كموضوع رئيسي لها أفضل 5 مسلسلات تلفزيونية ارتكزت على التكنولوجيا والقرصنة: حسنا إذا كنت متعصب للتكنولوجيا سوف تحب مشاهدة البرامج التلفزيونية التي ترتكز على التكنلوجيا القرصنة  كموضوع رئيسي لها،  أما إذا كنت من المهووسين بالتكنولوجيا فإنك سوف ترى بأن القرصنة  في الأفلام والمسلسلات دائما ما تولد الغموض وتضيف عامل الجاذبية و المتعه لها .

رغم هذا لا يوجد الكثير من المسلسلات او الأفلام التي انتجت حول  التكنولوجيا و القرصنة.هذه الاخيره سرعان ما أصبحت وجهة رئيسية في حياة الإنسان. في العام الماضي شاهدنا كيف ان بعض القراصنة اثروا على شركات عملاقة.و هذا الموضوع سوف نناقش أفضل المسلسلات التي تناولت  القرصنة كموضوع رئيسي لها. القي نظرة على القائمة في الأسفل .

1-Mr. Robot:

حسنا,  السبب الذي دفعني لوضعه على رأس القائمة لان هذا المسلسل حصد ملايين المتابعين حول العالم في وقت قصير  وهو أيضا أول مسلسل يصور القراصنة النخبة أو بمفهوم أخر يصور القراصنة على انهم  أبطال.
في المسلسل مجموعة من القراصنة يستعملون الحواسيب ، الهواتف الذكية وغيرها من التكنولوجيات  لاختراق شبكة أمنية لشركة غير أخلاقية ومن ثمة الإطاحة بها. المسلسل يعرض حياة مبرمج شاب يدعى  إليوت يعمل مهندس امني للشبكات وليلا يمارس هوايته المفضلة القرصنة.

2Silicon Valley:

هذا المسلسل التلفزيوني يعرض التكنولوجيا والقرصنة مع لمسة صغيرة من الكوميديا، يدور حول الأوضاع العجيبة التي فرضتها التكنولوجيا على الواقع؛ حيث يصير الأشخاص الذين هم أقل قدرة على التعامل مع النجاح هم الأشخاص المعرضون أكثر للنجاح في حياتهم، في مجتمع وادي السيليكون حيث ينصب العمل دومًا على التكنولوجيا الحديثة ...تدور الأحداث وتتوالى.

3-The IT Crowd:

هو مسلسل شعبي جدا وعمل بنجاح لمدة ثماني سنوات من عام 2006 إلى عام 2013.. تظهر السلسلة المغامرات الكوميدية لمجموعة رثة من موظفي الدعم الفني في شركة كبيرة.

4-Person Of Interest:

وهو واحد من أفضل المسلسلات التلفزيونية التي قدمت حتى الآن. تحصل على الفكاهة، التشابك في الاحداث، والكثير من الأشياء الأخرى. في هذا العرض مبرمج عبقري يخترع  آلة ذكية  للمساعدة على وقف الجرائم في المدينة.

5- Chuck:

المسلسل كان مشهور نوعا ما واستمر عرضه من 2007 حتى عام 2013.
يتحدث المسلسل عن فتى يدعى تشارلز بارتوسكي شاب في العشرينات من عمره، سيء في العلاقات الاجتماعية ولكن مهووس بالتقنية، ويعمل في مركز بيع للالكترونيات ويدير وحدة الصيانة فيه، وفي ليلة عيد ميلاده يتلقى رسالة على بريده الالكتروني من صديقه (برايس لاركين) الذي يعمل في الاستخبارات الأمريكية. وعندما يفتح هذه الرسالة المبرمجة بطريقة خاصة، يشاهد عدداً هائلاً من الوثائق والصور والأسرار المهمة جداً للحكومة، وتصبح هذه المعلومات مخزنة في عقله لتبدأ الجهات الحكومية بمطاردة (تشاك) والذي يقتنع أخيراً بأن يستغل قدرته في مساعدة الاستخبارات .

اذا اعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته مع اصدقائك 
ومتابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيس بوك


0 comments:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets